فلل للبيع في ايران

فلل للبيع في ايران

فلل للبيع في ايران

شاليهات شمال ايران

كوخ في قلب الغابة بجمالها الخاص هو حلم الجميع. إذا كنت قد أتيت إلى شمال إيران ، فلا بد أنك زرت كلاردشت ورامسار ويجب أن تكون قد اشتريت كوخ كوخ للعيش فيه.

إذا كنت تبحث عن كوخ في شمال إيران وإذا كنت ترغب في الحصول على مكان جميل أثناء السفر إلى شمال إيران ، فنحن بجانبك.

بيع فيلا في إيران دائمًا ما يكون أمرًا جذابًا للعرب من حدود إيران وجيران إيران ، ولا سيما مقاطعتا مازندران وجولستان ، وبالطبع جيلان ، وهي مدن شهيرة في شمال إيران.

فلل للبيع في ايران

شراء أرض في شمال إيران

هل سمعت كثيراً عن تعريف شمال إيران وترغب في شراء أرض أو فيلا في شمال كشار؟ لا تقلق على الإطلاق ، عقارات بورولي في محافظة مازندران ، إحدى مدن شمال إيران ، يمكنها مساعدتك في هذه المهمة

العديد من العرب يتواصلون معنا لشراء أرض في إيران والاتصال بنا على 00989113958126 عبر تيليجرام أو واتس آب وحتى الاتصال ويريدون الاستثمار أو العيش في الشمال الجميل.

إذا كنت تريد أيضًا معرفة سعر قطعة أرض كبيرة أو قطعة أرض صغيرة في شمال إيران ، وخاصة رامسار وكلاردشت ، إذا كانت إيران الجميلة قد لفتت انتباهك أيها العرب الأعزاء ، فنحن إخوانك المسلمون في خدمتك للنصيحة.

محافظات شمال إيران

تشمل المقاطعات الشمالية لإيران مقاطعة جيلان ومقاطعة مازندران ومقاطعة جولستان

طقس ممطر وبارد مع تساقط ثلوج الشتاء وبالطبع قسوة مازاندران التي ستجلب لك الهواء البارد صيفًا في الصيف ، كما يجدر الأخذ بعين الاعتبار أن جمال شمال إيران واضح في كل مكان في العالم.

الغابات البكر والجميلة التي كانت آمنة منذ العصر الجليدي للعصر الطباشيري الثالث وجميع أنواع الأشجار يمكن أن تدهش أي سائح وشلالات كبيرة وجميلة تحتوي دائمًا على المياه حتى في حرارة الصيف.

فلل للبيع في ايران

فلل للايجار في كلاردشت

يمكنك الاعتماد علينا في استئجار فيلا في كلاردشت أو حجز فيلا في كلاردشت ، أو حتى حجز كابينة محمولة وأنيقة.نريد مساعدتك على الاسترخاء في صيدا والاستمتاع برحلة جيدة إلى إيران.

يكفي الاتصال بي في أي موسم من العام قبل أن تخطط للسفر إلى إيران ، وسأجهز كل شيء لك وأرسل لك صور الفيلا لتأكيدها. يمكنك حتى الدفع بعملة رقمية+

 املاک بورولی 

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *